الرئيسية / المنتخبات الوطنية / أحمد ياسين : مقهورين من الخسارة أمام السعودية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

أحمد ياسين : مقهورين من الخسارة أمام السعودية

أكد العراقي أحمد ياسين ان فريقه اسود الرافدين مقهورين من الخسارة أمام السعودية في الجولة السابعة من تصفيات اسيا المؤهله الى مونديال روسيا 2018 .
واضاف في تصريحات خاصة لموقع قنوات الكأس ان الخسارة اطاحت بفرصة العراق في التأهل لنهائيات مونديال 2018 ، ولكنها كرة القدم فوز وخسارة وللاسف الفريق لم يوفق في الفرص الهجومية التي اتيحت له .
وقال : للاسف ضاع امل الشعب العراقي في التأهل لمونديال روسيا .
وبسؤاله عن مسؤولية ضياع حل التأهل للمونديال ، قال احمد ياسين الذي احرز هدف التعادل لبلاده في مباراة استراليا : المسؤولية مشتركة امام الجميع من اتحاد كرة القدم وحتى اصغر لاعب في المنتخب .
وواصل : الكلام كثير وجمهور العراق يعشق كرة القدم وهي احد اسباب فرحتهم عند تحقيق الانتصارات ولكن في النهاية لم نوفق .
واكد لاعب نادي معيذر ان تجهيز المنتخب العراقي لتصفيات كأس العالم لم يكن جيدا 100% وهناك بعض القصور .
وقال : كنا نحتاج الى مباريات اكثر ومع فرق كبيرة من اوروبا خصوصا ان الجيل الحالي من اللاعبين صغير السن وقليل الخبرة وكان لابد من التغلب على هذا الامر بلعب عدد مباريات تجريبية اكبر ومع فرق قوية لاننا هنا نتحدث عن مباريات تصفيات كأس عالم وبالتالي التحضير له يجب ان يكون مختلفا . .

وعن مدرب المنتخب العراقي راض شنيشل ، قال احمد ياسين : لا اعرف ما اذا كان سيستمر مع المنتخب ام لا ، ولا افضل الكلام على المدرب فانا لاعب فقط مهمتي معروفة ومحددة .
وبسؤاله عن المدرب الافضل وطني ام اجنبي ، قال لاعب نادي ايك السويدي : حياتي كلها في السويد وبالتالي افض المدرب الاوروبي .
واكد احمد ياسين ان رحيل النجوم الكبار عن منتخب اسود الرافدين وعدم تعويضهم اثر بالسلب على الفريق خصوصا ان اغلبية العناصر الحالية صغيرة في السن وقليلة الخبرة والخسارة اظهرت العيوب موضحا انه بعد سنة او اثنين سيكون المنتخب افضل مع ارتفاع مستوى خبرات لاعبيه .
واكد لاعب معيذر ان المنتخب العراقي مطالب بالفوز في المباريات المتبيقة من التصفيات للخروج بشكل جيد لان منتخب العراق كبير وله اسمه بغض النظر عن ضياع فرصة التأهل للنهائيات .
واوضح ياسين ان منتخب العراق مظلوم ولا توجد مساواه في الفرص لان المنتخب لا يلعب على ارضه مع الوضع في الاعتبار ان جمهور العراق قوي ومعروف بحماسه الشديد واتمنى رفع الحظر عن ملاعب العراق ، واقول للمسؤولين متى يرفع الحظر عن العراق .
وعن معيذر اكد احمد ياسين ان الفريق سيقاتل في المباريات الثلاثة المتبقية من عمر دوري نجوم قطر على امل الحفاظ على فرص بقائه وعدم الهبوط خاصة ان الفريق واجه سوء حظ في اكثر من مباراة .
واكد احمد ياسين المعار لنادي معيذر حتى نهاية الموسم ان عقده مع ايك السويدي ينتهي في صيف 2018 ولكن هناك بند يتيح له فسخ العقد ، مؤكدا انه يفضل البقاء في دوري نجوم قطر وانه بالفعل يمتلك عروضا لكنه ينتظر نهاية الموسم لتحديد مصيره .

وقال : بالفعل اشعر براحة كبيرة في الدوحة واشعر اني العب مع معيذر منذ سنوات لدرجة اني اشتقت كثيرا لزملائي في الفريق بعد الغياب عنهم لمدة اسبوعين بسبب تصفيات كأس العالم .

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …