الرئيسية / المنتخبات الوطنية / قاسم : وجوه جديدة من المغتربين والمحليين ستخوض مواجهة ليبيا وياسين لم يبعد نهائياً
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قاسم : وجوه جديدة من المغتربين والمحليين ستخوض مواجهة ليبيا وياسين لم يبعد نهائياً

ماهر حسان – IQ-PRO.net

اكد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم ان قائمة الاسود ستشهد اضافة عدة اسماء شابة لمنحهم الفرصة للتعبير عن امكانياتهم الفنية خلال مواجهة ليبيا الدولية الودية في البصرة.

وقال قاسم في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : ” الجهاز الفني وصل الى قناعة باضافة لاعبين مغتربين بعد الاطلاع على مستوياتهم الفنية الى جانب عدد مشابه او يزيد من اللاعبين الناشطين في الدوري المحلي, حيث سيصار الى الإعلان عن اسمائهم ضمن قائمة الوطني التي ستستعد لمواجهة ليبيا في البصرة “.

واضاف قاسم : ” سياستنا في منح الفرصة للطاقات الشابة لا تعني ابداً تهميش دور اللاعبين الخبرة الذين يعدون العمود الفقري لكتيبة الاسود خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة عطفاً على الاداء المميز الذي ظهروا عليه في المباريات الماضية”.

وبين أيضا : ” سبق لنا وان إستبعدنا عددا من اللاعبين بعد مباراة اليابان في التصفيات المونديالية لاسباب يعونها جيداً, ولكن بالرغم من ذلك لن يتم الاستغناء عن خدماتهم بشكل نهائي حيث سيتم توجيه الدعوة لهم متى ما احتاج المنتخب خدماتهم “.

واختتم حديثه قائلاً : ” قضية احمد ياسين اخذت اكبر من حجمها, فالاخير هو من استبعد نفسه عندما رفض الإلتحاق بالوطني بغض النظر عن اي امور تتعلق بالطيران او ما شابه ذلك وكان عليه ان يؤدي واجبه الوطني كحال باقي اللاعبين المحترفين, وبعد ذلك من الممكن ان يعبر عن ما يجول في صدره بغية الخروج بالحلول المناسبة “.

لافتاً الى اننا لمسنا رغبة منه بالالتحاق عقب مواجهة تايلند ولكن حفاظاً على مجموعة اللاعبين رفضت الامر جملة وتفصيل, مشيراً في الوقت ذاته الى ان استبعاد ياسين شأن فني خالص دون وجود أي ضغوطات ولكن الاستبعاد لن يكون نهائياً فالملاك التدريبي لا يتعامل مع ردود الافعال بقدر البحث عن مصلحة ممثل الوطن على صعيد كرة القدم.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …