الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شنيشل:قمنا بتصحيح بعض الاخطاء وجاهزون للفوز على أستراليا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

شنيشل:قمنا بتصحيح بعض الاخطاء وجاهزون للفوز على أستراليا

متابعة – IQ-PRO.net

أكَّد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل ، ان فريقه جاهز لمواجهة أستراليا بالمباراة التي ستجري على ملعب باص غدًا الخميس، ضمن الجولة السادسة لتصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
واضاف شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في طهران ” ان الفريق العراق أكمل جاهزيته للمباراة المهمة امام استراليا ، وان الجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة تتلائم والعطاء الذي يقدمه الفريق العراقي في أغلب المباريات ، لاسيما وان الفريق العراقي تأثر كثيرًا بالنتائج السلبية ، وفقد نقاط عديدة رغم أفضليته في المباريات “.
 
واوضح شنيشل ” قمنا بتصحيح بعض الاخطاء التي وقع بها الفريق بالمباريات الخمسة الماضية من التصفيات ، ونحن قادرون على تحقيق الفوز لو قدم الفريق اداء مشابه لما قدمه في مباراة السعودية واليابان بالمرحلة الاولى ، ونتمنى ان يحالف فريقنا التوفيق لتحقيق الفوز على استراليا”.
 
واشار شنيشل ” وجهنا اللاعبين بطي صفحة مباريات مرحلة الذهاب الخمسة بالتصفيات الاسيوية ، وانهم عازمون لأن تكون مباراتهم امام أستراليا بداية ايجابية للفريق في رحلة الإياب ، بالرغم من صعوبة المباراة نظراً لقوة المنتخب الأسترالي الذي ينافس هو الآخر على بطاقات التأهل ، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وانهاء المباراة لصالحنا “.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …