الرئيسية / اخبار المحترفين / الكويت | مفاجأة سارة للعربي رغم تعادله امام الكويت في الكلاسيكو بمشاركة حصني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الكويت | مفاجأة سارة للعربي رغم تعادله امام الكويت في الكلاسيكو بمشاركة حصني

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الاسبوع 21 من الدوري الكويتي ، استقبل الكويت ضيفه العربي في كلاسيكو الكرة الكويتية وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل طرف.

شوط اللقاء الاول بدأ متوسطا من كلا الطرفين حتى الدقيقة 27 حين افتتح ”الشرميطي“ النتيجة للضيوف بتسجيله الهدف الاول ، ليغلق العربي بعد ذلك المنافذ بشكل جيد بوجه لاعبي الكويت لينتهى الشوط بتقدم العربي بهدف نضيف.

وفي شوط اللقاء الثاني عاد اصحاب الدار ليكثفوا من ضغطهم لينجحوا بعد ذلك في تسجيل هدف التعادل برأسية العاجي ”سعيد“ ، لتظل بعد ذلك باقي مجريات اللقاء دون جديد يذكر ، فمحاولات العنزي من جانب الكويت لم تثمر شئ ، اما العربي فحاول مرارا وتكرارا الوصول الى مرمى الكويت لكن رفاق علي حصني إفتقدوا للفاعلية في الثلث الأخير ، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلنا نهاية اللقاء بنتيجة التعادل العادل بين الطرفين.

لاعب المنتخب العراقي الوطني ونادي العربي ”علي حصني“ شارك اساسيا ، وخاض اللقاء بمركزين حيث لعب في مركز لاعب الوسط المهاجم وكلاعب جناح ، كما وتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 44.

أما المفاجأة فقد كانت كسب العربي قضية الثلاث نقاط التي اخذت منه في مباراة الذهاب امام الكويت حيث صدر القرار بعد المباراة ، وبهذا يعود للمنافسة بقوة على لقب الدوري ويتحصل على ثلاث نقاط وضعته في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، فيما تقلص رصيد الكويت ليصبح 42 بدلا من 45 نقطة ويتذلل الفارق لنقطتين مع العربي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …