الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الآخضر يفوز بصعوبة على العراق والاخير يؤجل حلم المونديال لاربع اعوام قادمة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الآخضر يفوز بصعوبة على العراق والاخير يؤجل حلم المونديال لاربع اعوام قادمة

متابعة- IQ-PRO.net
واصل المنتخب السعودي لكرة القدم مغامرته في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل للمونديال بعدما انتزع فوزا صعبا من ضيفه العراقي 1-0 ،خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية.
 
وبدأت المباراة بحذر بين المنتخبين حيث غلب عليها الصراع البدني للسيطرة على منطقة وسط الملعب خاصة في الربع ساعة الأولى والتي شهدت تفوقاً عراقيأ “.
 
وبدأ التهديد السعودي بعد مرور 18 دقيقة حينما ارتكب حارس المنتخب العراقي محمد حميد هفوة حينما مرر الكرة للاعب المنتخب السعودي تيسير الجاسم الذي مررها بدوره للمهاجم محمد السهلاوي إلا أن المدافع أحمد ابراهيم أبعد الكرة.
 
وجاء الرد سريعا من المنتخب العراقي وكاد مدافعه أحمد ابراهيم ان يسجل هدف السبق حينما ارتقى لعرضية زميله أحمد ياسين وحول الكرة برأسه لتجد اللاعب نواف العابد الذي أبعدها في اللحظات الأخيرة.
 
الشوط الثاني بدء من سيطرة سعودية ،وعند الدقيقة 54 نجح اللاعب يحيى الشهري بتسجيل هدف السبق للمنتخب السعودي بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس محمد حميد حارس المنتخب العراقي.
 
وفرض المنتخب العراقي سيطرته في الربع ساعة الأخيرة وحاول الوصول كثيراً الى مرمى المنتخب السعودي الذي أجاد مدافعوه في الذود عن مرماهم ونجحوا بانهاء المباراة بفوزهم بهدف نظيف.
 
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدرة، فيما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، يليه المنتخب الإماراتي في المركز الرابع بـ 9 نقاط، ثم العراق خامساً بـ 4 نقاط، ويتذيل منتخب تايلند الترتيب بنقطية وحيدة.
 
 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …