الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اتحاد الكرة : خلال 10 أيام سيصدر قرار البت في قضية رفع الحظر
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اتحاد الكرة : خلال 10 أيام سيصدر قرار البت في قضية رفع الحظر

متابعة – IQ-PRO.net

توقع اتحاد الكرة، الاثنين، صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية خلال 10 ايام، معربا عن تفاؤله بنتائج زيارة وفد الاتحاد الدولي الأخيرة.
 
وقال رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد تزامن مع افتتاح القاعة الجديدة وإطلع عليه IQ-PRO.net، إنه يتوقع أن يصدر قرار البت في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية خلال 10 أيام بعد دراسته من قبل لجنة الطوارئ في الاتحاد.
 
وأكد مسعود : ” هناك حالة من التفاؤل بنيت على الانطباعات الايجابية التي خرج بها وفد الفيفا بعد زيارته لملاعب أربيل والبصرة وكربلاء ” ، مضيفاً : ” إنه في حال رفع الحظر عن الملاعب العراقية لن يتمكن المنتخب الوطني من خوض مبارياته في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم في العراق كون القضية تحتاج إلى تسويق ووقت طويل “.
 
واضاف مسعود : ” من الممكن أن يخوض فريقا الزوراء والقوة الجوية مباراتيهما في كأس الاتحاد الآسيوي في العراق في حال تأهلهما للأدوار التالية من البطولة ” ، متابعاً : ” إن هذين الناديين مخيران باختيار الملعب من ضمن الملاعب الثلاثة والوقعة في مدن البصرة وأربيل وكربلاء “.
 
وشدد رئيس اتحاد الكرة على ضرورة التعاون وأن يأخذ الإعلام دوره بقضية التنظيم لإنجاح المساعي العراقية لرفع الحظر عن الملاعب، داعياً الأطراف المختلفة إلى عقد جلسة مصالحة وطي صفحة الخلافات وبدء صفحة جديدة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …