الرئيسية / المنتخبات الوطنية / أستراليا تخسر خدمات القائد جديناك مع اخرين مهمين في مواجهة العراق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

أستراليا تخسر خدمات القائد جديناك مع اخرين مهمين في مواجهة العراق

احمد حميد – IQ-PRO.net

قال انجي بوستيكوجلو مدرب استراليا إن القائد ميل جديناك وعددا أخرا من اللاعبين ربما سيغيبون عن مواجهتي العراق والإمارات في الشهر المقبل ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.
 
ويعاني جديناك لاعب الوسط استون فيلا الإنجليزي من إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها مع الفريق الانجليزي ، وهو الآن في سباق التعافي في الوقت المناسب لمواجهة العراق في طهران يوم 23 مارس/ آذار ثم الإمارات بعد ذلك بخمسة أيام في سيدني.
 
وقال بوستيكوجلو : ” هناك إحتمال بمشاركة قائد الكانغارو لكنه غير مؤكد ، هو غاب لفترة طويلة وسنحدد التشكيلة بعد أسبوعين ، نريده أن يلعب قبل إعلان التشكيلة حتى تكون لديه فرصة للانضمام “.
 
وفقد بوستيكوجلو من تشكيلته لاعب خط الوسط أيضا توم روجيتش بسبب إصابة في الكاحل ، كذلك حارس بورنموث الإنجليزي آدم فيدريتشي بسبب إصابة في الركبة ، وربما يغيب المدافع ماثيو سبيرانوفيتش وروبي كروس وميلوس ديجينك وناثان بيرنز بسبب الجاهزية البدنية ، حيث يتواجد أول لاعبين في الدوري الصيني فيما يتواجد البقية في الدوري الكوري الجنوبي وكلاهما لم يبدأ بعد.
 
وتحتل استراليا التي تعادلت 2-2 مع تايلاند في آخر مبارياتها في بانكوك ، المركز الثالث في التصفيات الآسيوية خلف السعودية المتصدرة التي تتفوق بفارق الأهداف على اليابان.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …